منتديات همس الرياح
اهلا وسهلا يا ضيفنا العزيز
تفضل وأثبت جدارتك معنا وكن من المميزين في منتدى همس الرياح

وسوف نكون سعداء في انضمامك معنا

في بيتك التاني

للتسجيل معنا والانضمام لناوشكرا

محافظة رام الله: إسرائيل تحاول جر شعبنا لفلتان أمني

اذهب الى الأسفل

محافظة رام الله: إسرائيل تحاول جر شعبنا لفلتان أمني

مُساهمة من طرف مدير همس الرياح في الإثنين مايو 02, 2011 11:40 pm

أوسلو - الكوفية برس - اعتبرت محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام أن الاحتلال يحاول جر الشعب الفلسطيني لانتفاضة ثالثة وفلتان أمني جديد للهروب من المأزق السياسي في ظل الآفاق المشرقة للوحدة والاعترافات المتتالية بالدولة الفلسطينية المستقلة والإصرار والثبات اللذين يبديهما الرئيس والقيادة الفلسطينية.

وأكدت خلال استقبالها في مقر المحافظة اليوم الإثنين لممثل دولة سيريلانكا لدى السلطة، السفير تي جايا سينجة، على اعتزازها بالعلاقات التاريخية التي تربط شعبنا وقيادتنا مع كافة أحرار العالم مشددة على العمق التاريخي لهذه العلاقات التي بنى أسسها الشهيد الراحل ياسر عرفات وعمل الرئيس محمود عباس على تمكينها وامتدادها.

وشددت غنام على تهرب إسرائيل من السلام الحقيقي من خلال مواصلتها لقمع الفلسطينيين وانتهاك حقوقهم، مشيرة إلى الجدار والمستوطنات وآلاف الأسرى في سجون الاحتلال بالإضافة إلى قوافل الشهداء والحملة الشرسة التي تتعرض لها القدس في سبيل انتزاعها من فلسطينيتها وعروبتها التاريخية.

وتطرقت غنام إلى الوحدة الفلسطينية باعتبارها نتيجة لجهود السيد الرئيس ومبادرته الهادفة لوضع القضية الفلسطينية على المسلك الصحيح في سبيل إنهاء الاحتلال، مؤكدة أن سيادته تعالى على الجراح تحقيقا لمصلحة قضيتنا العليا.

ووضعت غنام السفير في صورة العمل اليومي لمحافظة رام الله والبيرة، مشيرة إلى الأعباء التي تلقى على كاهل المحافظة لكونها المركز السياسي والاجتماعي، مشددة أن كافة الممثليات والمؤسسات ستنقل حتما إلى العاصمة الأبدية لشعبنا القدس الشريف في يوم يرفرف العلم الفلسطيني على أسوارها وكنائسها ليحقق حلم القادة الشهداء وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات.

من جانبه شدد السفير على التعاون والتلاحم التاريخي بين القيادتين الفلسطينية والسيريلانكية، مشيرا إلى الجهود التي بذلت من الشهيد الراحل ياسر عرفات في دعم سيريلانكا وقضاياها.

وأكد أن الشعب والقيادة السيريلانكية يتفاعلون ويتابعون معاناة شعبنا باهتمام بالغ، معبرين عن رفضهم للممارسات الإسرائيلية العنجهية، وإيمانهم بحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته والعيش بحرية وأمان.

وقدمت غنام للسفير في نهاية اللقاء درعا للسفير السيرلانكي.

_________________
منتديات همس الرياح


http://beautyrose.mam9.com
avatar
مدير همس الرياح
Admin

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautyrose.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى