منتديات همس الرياح
اهلا وسهلا يا ضيفنا العزيز
تفضل وأثبت جدارتك معنا وكن من المميزين في منتدى همس الرياح

وسوف نكون سعداء في انضمامك معنا

في بيتك التاني

للتسجيل معنا والانضمام لناوشكرا

إلغاء زيارة أعضاء الكنيست لقبر يوسف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إلغاء زيارة أعضاء الكنيست لقبر يوسف

مُساهمة من طرف بربراوي في الثلاثاء مايو 24, 2011 9:02 pm

اعلن محافظ نابلس اللواء جبرين البكري صباح اليوم الثلاثاء عن الغاء زيارة وفد من اعضاء الكنيسيت الاسرائيليين يرافقهم عدد من قادة المستوطنين لقبر يوسف بنابلس والتي كانت مقررة ظهر اليوم في سابقه هي الاولى.

وقال البكري ان القيادة الفلسطينية على المستويين السياسي والامني اجرت اتصالات مستمرة على مدار الساعة للخروج من المأزق الذي سوف يتم اذا ما تمت الزيارة اليوم في وضح النهار، لاسيما وان المتطرفين الاسرائيليين حاولوا استغلال الزيارة لاهداف سياسية.

واضاف البكري "نحن موقفنا واضح اذا كانت الزيارة هي مجرد زيارة وسوف تتم وفق الاصول فنحن نجري الترتيبات اللازمة لذلك".

وكان من المقرر ان يقوم اكثر من 15 عضوا في الكنيسيت ترافقهم وزيرة الشباب والرياضية الاسرائيلية ليمور ليفنات اضافة الى عدد من قادة المستوطنين بزيارة قبر يوسف في وضح النهار بعد مرور شهر على مقتل مستوطن وهو ابن شقيق الوزيرة الاسرائيلية واصابة 3 آخرين.

من جهة اخرى ذكرت مصادر اسرائيلية ان وزارة الجيش الاسرائيلي الغت الزيارة التي كانت مقررة اليوم لقبر يوسف لاعضاء الكنيست من اليمين المتطرف برفقة وزيرة الشباب والرياضة ليمور ليفنات، بسبب تخوفات الجهات الامنية الاسرائيلية من اندلاع مواجهات مع الفلسطينيين خاصة ان الزيارة كانت مقررة في وضح النهار.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "معاريف" فقد كانت هذه الزيارة التي وافق عليها وزير الجيش الاسرائيلي ايهود باراك قبل اكثر من اسبوع ستأتي في ذكرى مرور شهر على مقتل مستوطن بالقرب من قبر يوسف.

واعتبر اعضاء الكنيست زاب الكيان واري الداد الغاء الزيارة خضوع وزير الجيش "للارهاب"، وهذا يثبت ان وزير الجيش والقيادة العسكرية لاتستطيع الوقوف امام وعودها، وهي غير قادرة على مواجهة " الارهابيين" لانها في النهاية خضعت لهم واقدمت على الغاء الزيارة.


بربراوي

عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى