منتديات همس الرياح
اهلا وسهلا يا ضيفنا العزيز
تفضل وأثبت جدارتك معنا وكن من المميزين في منتدى همس الرياح

وسوف نكون سعداء في انضمامك معنا

في بيتك التاني

للتسجيل معنا والانضمام لناوشكرا

عظيم أنت ياشعب فلسطين ::: من أروع ما قرأت:::

اذهب الى الأسفل

عظيم أنت ياشعب فلسطين ::: من أروع ما قرأت:::

مُساهمة من طرف مدير همس الرياح في الأحد مايو 08, 2011 11:07 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



هل استوعب الإحتلال الدرس؟ هل فهم العالم المعادلة؟ ربما , لكن الأكيد أن شعب فلسطين يضرب كل يوم أروع الأمثلة والدروس للعالم بأسره.

ثار العالم وتحركت قواه الظالمة العوراء من أصدقاء وأعداء فزعاً وجزعاً على جندي صهيوني أسير كان يجلس في دبابته موجهاً مدفعه صوب أبناء شعبنا الأعزل ليطلق ويقتل وقتما شاء، وليسقط أبناء شعبنا شهداء وجرحى بالعشرات، تحرك العالم لإطلاق سراح مجرم حرب وقاتل محترف في جيش لا يوجد للأخلاق والإنسانية فيه مكان، وتحرك مع هؤلاء أبناء العمومة حرصاً على مصلحة الشعب الفلسطيني لإطلاق سراح المجرم شاليط أيضاً !!!!

لم يسمع العالم أو يشاهد محمد الدرة وإيمان حجو وهدى غالية وقبلهم وبعدهم الآلاف من الشهداء والجرحى الذين قتلهم بدم بارد أمثال المجرم الأسير، ولم تتحرك دول الجوار لوقف العدوان أو التدخل لتخفيفه، ,ولم يتردد الحكام عن احتضان وتقبيل رئيس وزراء حكومة الإحتلال ودماء شهدائنا لا زالت طرية لم تجف بعد، لم يسمع العالم بكل ذلك ولم يسمع بأسرانا البواسل في سجون ومعتقلات الإحتلال.

بدأت أمطار الصيف تهطل والعالم يلوم الضحية لصالح الجزار السفاح، خُرقت كل قوانين وشرائع الكون فاستهدفت البنية التحتية في قطاع غزة بقصد تجويع وتعطيش الشعب الفلسطيني ، اختطف ممثلوا الشعب من وزراء ونواب، هددت القيادات بالتصفية، أقفلت كل الخطوط الهاتفية في وجه الضحية .....

هل خضع شعبنا ؟ هل استكان ؟ هل ثار على حكومته ومقاومته ؟ هل سقطت الراية ؟ أبداً , بل كان التلاحم والتضامن في أروع صوره، كان في صورة دروس للعالم أجمع تقول أننا ومهما اشتدت الهجمة لن نساوم أو نخضع حتى وان كانت هناك فئة فاسدة ومفسدة شوهت تاريخ ونضال شعبنا لسنوات ...
::: فارفع رأسك أنت فلسطيني :::

عظمة شعبنا وقوته في مواجهة الآلة العسكرية للإحتلال تجسدت في عملية "الوهم المتبدد" ليتبعها أسطورة نابلس البطل وليد الشحروري والذي واجه جيش الإحتلال جريحاً في معركة غير متكافئة لأكثر من 16 ساعة استخدم فيها الإحتلال الصهيوني قنابل الصوت والدخان والدموع والكلاب والأجهزة الآلية، وصوت والدته إضافة للذخيرة الحية .

مواقف البطولة تجلت أيضاً في التحدي الكبير هذا اليوم بعقد جلسة التشريعي بحضور من يطاردهم الإحتلال دون خوف أو وجل، ولما الخوف؟ ألسنا أصحاب حق؟ إننا والله كذلك.
::: فارفع رأسك أنت فلسطيني :::


في إحصائيات كثيرة بينت أن شعب فلسطين من أكثر الشعوب تعليما وكفاءة في تصدير الكوادر العلمية المختلفة لمختلف الشعوب والدول، فأرض الأنبياء ومنذ آلاف السنين تصدر للعالم وحتى هذه اللحظة نور العلم والمعرفة والإيمان لتبيد ظلمات الجهل والتخلف المتمثلة في تخلف الصهاينة ومن لف لفيفهم ..
::: فارفع رأسك أنت فلسطيني :::


فلسطين هذه تحوي في جنباتها مختلف الأفكار والأديان والاتجاهات، وتجرى فيها انتخابات حرة ونزيهة بشهادة العدو قبل الصديق، كنموذج راق فاق حتى الدول الغربية في حرية الفكر والمعتقدات، فلا حجر على الأفكار، ولا عصبية لغير العلم والمعرفة والفضيلة والتطور وتحسين الأداء..
::: فارفع رأسك أنت فلسطيني :::

تـح ـيـأأأأتووووووووو............


عظيم أنت يا شعب فلسطين بأبنائك وحكومتك ونوابك، عظيم أنت وشعوب العالم تتحرك نصرة لك كما تابعنا في أوروبا وأندونيسيا، حتى وإن كان أبناء أمتك العربية في سبات تلهيهم مباريات كأس العالم، عظيم أنت وقد توحدت في اتفاق وطني رغم كل محاولات العرقلة ، عظيم وأنت تقزّم أشباه الرجال لترفع هامتك فوق رؤوس المنبطحين المتاجرين بك وبقضيتك.

مع كل هذا الكم من الضغط الخارجي والتدخلات التي ليس لها أول من آخر، ومع ما حصل من بعض العثرات، كل ذلك ما هو إلا غمامة صيف سرعان ما تتلاشى وتتبدد وتعود المياه إلى مجاريها، فشعب قدم مئات الآلاف من الشهداء والأسرى والجرحى وحركات قادت النضال الفلسطيني وقدمت خيرة رموزها وقادتها على مذبح الحرية، وما زالت قافلتها تسير بخطى ثابته نحو التحرير والدولة الفلسطينية، لن توقف مسيرتها بعض التشويشات هنا وهناك، فالإخوة مهما تخاصموا وعصبوا وغضبوا ووجهوا التهم التهم لبعضهم البعض، سرعان ما تطغى رابطة الدم والدين والأخوة والوطن على ما سواها وتذهب مرحلة وتأتي بعدها مرحلة أخرى فهذه سنة الحياة..
::: فارفع رأسك أنت فلسطيني :::


لن يضيرك يا شعبي العظيم سقوط البعض، ولن تضيرك أراجيف وأباطيل الإعلام الموجه المنحاز ضدك، ولن يفت في عضدك الكلام المثبط ولن تهزم بإذن الله.

رائع أنت يا شعب فلسطين وأنت تردد قول الشاعر :

يا كل العالم هل تسمع

إنا أقسمنا لن نركع

لن نركع أبداً لن نركع

ما دام بنا طفل يرضع

قد نبكي شوقا لا حزنا

يا كل العالم كي تسمع

فالعيش بذل لا نقبل

والموت بفخر ما أمتع

قبضاتنا أصلب من حجر

أجسادنا سد بل أمنع

دموع رجالنا محرقة

للطاغي بل موت أفظع

يا كل العالم هل تسمع

ننبئك بأننا لن نخضع

قد عاد النجم يجاورنا

والحق غدا شمسا تسطع

وبلال قام يؤذن في أحياء القدس..

أجراس العودة فلتقرع

ما عدنا نخاف البطش

ولا قصف المدفع

يا كل العالم هل تسمع

قد نبكي شوقا لا حزنا

يا كل العالم فلتسمع

إنا باقون إلى الأبد

لن نركع أبداً ...

لن نخضع ...

إرفع رأسك وافخر، حق لك ذلك في زمن الخنوع والخضوع، ارفع رأسك فالراية لن تسقط، والحق لن يضيع، طالما أن شعباً عظيماً كشعب فلسطين في الخندق، حق لك أن تفخر .. أنت فلسطيني ، وحق لي أن أفخر أني فلسطيني.

لك الحق أن تفخر ..

فأنت من أرض أولى القبلتين ..

وأنت من أرض الرباط ..

وأنت من أرض وطأتها قدما خير البشر وأشرف الخلق والمرسلين محمد صلى الله عليه
وسلم ..

وأنت من أرض أسرى به خير البشر عليه الصلاة والسلام إليها..

ولك الحق أن تفخر ..

فأنت :

فلسطيني عربي مسلم ..

فلسطين بلد أنجب الأنبياء والمرسلين عليهم الصلاة والسلام...

فلسطين .. بها أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين..

فلسطين .. البلد الذي اختاره الله عز وجل ليعلي راية الجهاد فيه ما دامت الحياة على وحه الأرض...

فلسطين .. هذه البقعة الصغيرة المباركة سيحشر فيها الناس كلهم يوم القيامة شاء من شاء وأبى من أبى ..

بالتأكيد سوف يكون أهلها أهلاً للشهادة .. بإذن الله ..

خلقتني ربي فأحسنت تكويني .. ورزقتني شرفاً فجعلتني فلسطيني

لا تحرمــــوني مــن ردودكـــــم


_________________
منتديات همس الرياح


http://beautyrose.mam9.com
avatar
مدير همس الرياح
Admin

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautyrose.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى