منتديات همس الرياح
اهلا وسهلا يا ضيفنا العزيز
تفضل وأثبت جدارتك معنا وكن من المميزين في منتدى همس الرياح

وسوف نكون سعداء في انضمامك معنا

في بيتك التاني

للتسجيل معنا والانضمام لناوشكرا

هجوم على مكتبة المقاومة الفلسطينية التي تديرها فرنسية يهودية رافضة للصهيونية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هجوم على مكتبة المقاومة الفلسطينية التي تديرها فرنسية يهودية رافضة للصهيونية .

مُساهمة من طرف مدير همس الرياح في الثلاثاء مارس 01, 2011 3:13 am

ديمقراطية السفارة الإسرائيلية في باريس : هجوم على مكتبة المقاومة الفلسطينية التي تديرها فرنسية يهودية رافضة للصهيونية .


اوليفيا زيمور صحافية فرنسية يهودية متقاعدة لديها بنت وحيدة جامعية وأوليفيا متزوجة ومتفرغة مع زوجها للنضال إلى جانب الشعب الفلسطيني . باعت أوليفيا مدخراتها الإستثمارية قبل سنوات ووضعتها بتصرف مشروع غير ربحي أسمته مكتبة المقاومة الفلسطينية وهو مقر لمكتبة عامة هدفها تثقيف المهتمين عن تاريخ القضية الفلسطينية.

تعرضت أوليفيا للعديد من التهديدات من قبل ديبلوماسيين إسرائيليين حاولوا أولا إغراءها فلما لم تتراجع عن دعمها للفلسطينيين ارسلوا الأسبوع الماضي مجموعة من خمسة إرهابيين تابعين لتنظيم أنشأته السفارة الإسرائيليية في باريس تحت إسم إتحاد الدفاع اليهودي فحطموا المكتبة العامة وكسروا كلما ما فيها وإعتدوا بالضرب على متطوعتين كانتا تعملان مجانا في المكتبة .

فيما يلي رسالة الرفيقة زيمور إلى أنصار القضية الفلسطينية


Chères amies, Chers amis,
Un commando de 5 hommes, la plupart masqués, déclarant ouvertement appartenir à la Ligue de Défense Juive (LDJ) ont attaqué vendredi 3 juillet en début d’après-midi la Librairie Résistances (4 Villa Compoint, 75017 – Paris).
Deux femmes travaillant à la librairie étaient présentes, ainsi que deux clients. Après les avoir bousculés, les nervis se sont attaqués avec frénésie à l’établissement, arrosant d’huile plusieurs milliers de livres, et détruisant les ordinateurs, avant de prendre la fuite à bord d’une automobile. Cette attaque est intervenue au lendemain d’une conférence, donnée à la librairie par Mahmoud Suleiman, maire du village palestinien d’Al-Masara, sur le thème des actions de résistance non violente contre le mur d'annexion israélien.La librairie Résistances, qui propose, notamment, de nombreux livres sur la Palestine et sur Israël, a été attaquée et menacée à de nombreuses reprises par les fascistes sionistes. Mais alors que les agissements de cette bande sont archi-connus de la police, le pouvoir politique a jusqu’à présent systématiquement manifesté sa sollicitude à leur égard.
Voir la video sur http://www.vimeo.com/5462395

الترجمة الحرفية للرسالة
أصدقائي الأعزاء ، أيها الأصدقاء ،
وهناك 5 من رجال الكوماندوز ، وارتداء الأقنعة ، قائلا بصراحة تنتمي إلى عصبة الدفاع اليهودية (LDJ) لهجوم يوم الجمعة 3 يوليو في وقت مبكر من بعد ظهر باعة الكتب المقاومات (4 Compoint فيلا 75017 -- باريس).
اثنين من النساء العاملات في المكتبة كانت موجودة ، واثنان من العملاء. بعد قلب ، بلطجية هاجموا مع جنون في انشاء تغطية بالحساء النفط عدة آلاف جنيه ، وتدمير أجهزة الكمبيوتر ، ثم لاذوا بالفرار على متن سيارة. ووقع الهجوم بعد محاضرة ، نظرا إلى مكتبة محمود سليمان ، رئيس بلدية القرية الفلسطينية شركة المسار ، وعلى عمل المنظمات غير مقاومة عنيفة ضد جدار الضم israélien.La مكتبة المقاومة ، مما يشير إلى أن العديد من الكتب عن فلسطين وإسرائيل ، وتعرضت لهجوم ، وهددت عدة مرات من قبل الفاشية الصهيونية. ولكن في حين أن الإجراءات التي تتخذها هذه الفرقة معروفة مهندس والشرطة ، والسلطة السياسية حتى الآن باستمرار عن قلقها لهما.
عرض شريط فيديو عن http://www.vimeo.com/5462395
مرسلة بواسطة في الاثنين FILKKA إسرائيل ، 06 تموز ، 2009


واليوم أي 9/07/2009
كانت وقفة إحتجاجية كبيرة أمام المكتبة بباريس حيث حضرها العديد من الصحافين والمراسلين حيث نددو بالأعمال الصهيونية التي تريد محو المعالم الفلسطينية

avatar
مدير همس الرياح
Admin

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautyrose.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى