منتديات همس الرياح
اهلا وسهلا يا ضيفنا العزيز
تفضل وأثبت جدارتك معنا وكن من المميزين في منتدى همس الرياح

وسوف نكون سعداء في انضمامك معنا

في بيتك التاني

للتسجيل معنا والانضمام لناوشكرا

الحياة تعود تدريجا للقاهرة والشرطة تنتشر بصورة مكثفة لمساعدة المواطنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحياة تعود تدريجا للقاهرة والشرطة تنتشر بصورة مكثفة لمساعدة المواطنين

مُساهمة من طرف مدير همس الرياح في الإثنين فبراير 28, 2011 11:38 pm

الحياة تعود تدريجا للقاهرة والشرطة تنتشر بصورة مكثفة لمساعدة المواطنين


القاهرة- أفاد التلفزيون المصري ظهر اليوم ان الحياة الطبيعية بدات تعود تدريجيا الى الشارع المصري وشهدت الشوارع حركة سير كبيرة وانتشر رجال الشرطة باعداد اكبر من السابق لتيسير الحياة المرورية وتسييرها في شوارع القاهرة التي شهدت ازدحاما من المواطنين وسيارات النقل العام والخاصة. واضاف التلفزيون المصري ان أجهزة الصرف الآلي الخاصة بعدد من البنوك مثل البنك الاهلي وبنك القاهرة ازدحمت بالمواطنين الذاهبين لسحب الاموال من ارصدتهم البنكية.


وقد فتحت العديد من المحال التجارية الخاصة ببيع الخبز والسلع الغذائية الاساسية ومحال بيع الخضروات والقاكهة ابوابها للجمهور مع زيادة في الكميات المعروضة من هذه المحاصيل الاساسية. ولم يشاهد اي اختناقات للمواطنين امام المخابز التي تقوم بتلبية احتياجات المواطنين من انتاج الخبز بانواعه. وفي الوقت ذاته بدات العديد من محطات البنزين في تلبية احتياجات المواطنين لتموين سياراتهم والحصول على الخدمات الاخرى.


وقال محافظ القاهرة عبد العظيم وزير ان الامور استقرت جدا واعمال النظافة شغالة وهيئة النظافة تعمل بكامل طاقاتها في القاهرة والقوات المسلحة المصرية تساعدنا بما لديها من امكانيات لرفع هذه التراكمات والسيارات التي كانت محترقة وواقفة في جانب الطرق يجري ازالتها. واضاف وزير في حديث لقناة (النيل) المصرية انه لا توجد مشكلة مع المواد التموينية مشيرا الى ان تجار مصر لا يرفعون الاسعار


وافاد التلفزيون المصري ايضا انه تقرر اليوم استئناف حركة تشغيل القطارات وذلك استجابة لاحتياجات الركاب ودون جداول محددة/ وصرح مصدر مسؤول بالهيئة القومية للسكك الحديدية ان خطوط ومحطات ومنشات سكة الحديد مؤمنة ولم تتعرض لاي اعتداءات خلال اليومين الماضيين.


واعلن التلفزيون المصري عن تقليل ساعات حظر التجول لتبدا من الساعة 1700 مساء بدلا من الساعة 1500 عصرا فيما اعلن عن عودة خدمة الانترنيت جزئيا الى طبيعتها في القاهرة والاسكندرية وذلك بعد قطعها لاكثر من 5 ايام.


على صعيد آخر قرر مجلسا الشعب والشورى المصريان تعليق جلساتهما لأجل غير مسمى لحين الفصل في الطعون الانتخابية والأحكام القضائية التي وردت بحق نواب المجلسين. وكلف الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب المستشار سامي مهران الأمين العام للبرلمان المصري بإجراء اتصالات مع اللجنة العليا للانتخابات لإرسال أسماء النواب الذين صدرت ضدهم أحكام بوقف الانتخابات أو بطلان إعلان نتيجتها أو وقف تنفيذها مع إرسال الأحكام الخاصة بذلك.


ووجه الدكتور سرور تعليمات إلى الأمانة العامة للبرلمان بإرسال ما يرد من اللجنة العليا للانتخابات إلى اللجنة التشريعية لتحقيق صحة العضوية إعمالا لحجية الأحكام.


وقال سرور إن البرلمان سيعلن بطلان عضوية النواب الذين ترد تقارير ضدهم من محكمة النقض وإعادة الانتخابات في دوائرهم.


avatar
مدير همس الرياح
Admin

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautyrose.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى