منتديات همس الرياح
اهلا وسهلا يا ضيفنا العزيز
تفضل وأثبت جدارتك معنا وكن من المميزين في منتدى همس الرياح

وسوف نكون سعداء في انضمامك معنا

في بيتك التاني

للتسجيل معنا والانضمام لناوشكرا

عساف : ليكون يوم الاربعاء عرس وطنى فلسطيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عساف : ليكون يوم الاربعاء عرس وطنى فلسطيني

مُساهمة من طرف مدير همس الرياح في الإثنين مايو 02, 2011 11:47 pm

أوسلو – الكوفية برس - دعا خليل عساف رئيس تجمع الشخصيات المستقله بالضفه الغربيه أن يكون يوم الاربعاء يوم توقيع المصالحه الفلسطينية - الفلسطينية في القاهرة الى يوم عرس فلسطيني في الاراضي الفلسطينية وفي الشتات .



وطالب عساف ان يكون الاربعاء يوم خروج المسيرات الفلسطينية في كافه الاراضي الفلسطيني كما دعا عساف كافه المدارس في الضفه الغربيه وقطاع غزة الى تخصيص ساعه للاذاعه المدرسية من اجل تعريف الطلبه الى اهمية المصالحه الفلسطينية ووحده الشعب الفلسطيني .



واضاف عساف ان على خطباء المساجد ان يدعو المواطنين الى الوحده ونبذ الانقسام وانتقاد الاشخاص الذين يحاولون اعادتنا الى المربع الاول كما قال .



وقال مهند الرابي عضو تجمع الشخصيات المستقله ان وفد الشخصيات المستقله قد غادر الاراضي الفلسطينية ليله امس متوجها الى القاهرة للمشاركة في المشاورات التى تجري بين الفصائل الفلسطينية وحضور توقيع المصالحه الفلسطينية - الفلسطينية .



و أشار الرابي بأن المستقلين كان لديهم ومنذ البداية قناعة تامة لأهمية التوصل للمصالحة حيث عمل فريق المستقلين في الضفة وغزة بكل جهد للوصول لهذه اللحظة التاريخية والتي سنتهي مرحلة حرجة من تاريخ النضال الفلسطيني، وأكد الرابي على أن الوقت حان حالياً لضرورة العمل على الأرض لإنهاء كافة توابع الإنقسام من خلال تكريس المحبة وإعادة اللحمة لأبناء الشعب الواحد للوصول لتوافق وطني شامل يضمن وجود رؤية إستراتيجية للنضال الفلسطيني .

_________________
منتديات همس الرياح


http://beautyrose.mam9.com
avatar
مدير همس الرياح
Admin

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautyrose.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى