منتديات همس الرياح
اهلا وسهلا يا ضيفنا العزيز
تفضل وأثبت جدارتك معنا وكن من المميزين في منتدى همس الرياح

وسوف نكون سعداء في انضمامك معنا

في بيتك التاني

للتسجيل معنا والانضمام لناوشكرا

اعتبر أن حل قضية شاليط بيد نتنياهو متان فلنائي يدعو سلطة فتح إلى إعلان الحرب على حماس

اذهب الى الأسفل

اعتبر أن حل قضية شاليط بيد نتنياهو متان فلنائي يدعو سلطة فتح إلى إعلان الحرب على حماس

مُساهمة من طرف مدير همس الرياح في الإثنين مايو 02, 2011 11:12 pm

اعتبر أن حل قضية شاليط بيد نتنياهو
متان فلنائي يدعو سلطة فتح إلى إعلان الحرب على حماس
متان فلنائي وزير الأمن الداخلي الصهيوني يحرض على حماس

دعا وزير الأمن الداخلي الصهيوني متان فلنائي أمس الأحد 24 / 4 / 2011 رئيس حكومة الاحتلال الصهيوني بنيامين نتنياهو إلى التعجيل في إقامة الدولة الفلسطينية قائلا : " على نتنياهو أن يسير على درب مناحيم بيغن الذي عمل على نقيض أفكار ومعتقدات أعضاء حزبه تمامًا وان يقيم دولة فلسطينية تعيش إلى جانبنا " .
هذا ونقلت القناة السابعة الصهيونية عن فلنائي قوله : " هناك تشويش كبير واختلاط في الرؤى لدى المجتمع الإسرائيلي بما يتعلق بإقامة الدولة الفلسطينية، والدليل على ذلك المظاهرات التي ينظمها اليسار للاعتراف بهذه الدولة ... علينا أن نستبق أن يأتي ذلك الوقت الذي يتم فيه الاعتراف بدولة فلسطينية وإقامتها بشكل أحادي الجانب، لذلك علينا إيجاد حل سريع ووسط بيننا وبين الفلسطينيين من خلال المفاوضات، ومن خلال أن يضمنوا لنا الأمن ونضمن لهم الدولة " ، مشيرا فلنائي في الوقت نفسه إلى أن قوة الكيان الصهيوني تكمن في سعيها الحثيث نحو السلام .
وفيما يتعلق بحركة المُقاومة الإسلامية حماس قال الوزير الصهيوني : " حماس أخطأت حين احتلت قطاع غزة ، وحولتها إلى معسكر إرهابي، فالفلسطينيون وبدلا من أن يثبتوا أنهم قادرين على إدارة دولة، يظهرون لنا عن طريق حماس أن لديهم ميول نحو العودة للإرهاب " على حد وصفه ، داعيا سلطة فتح إلى إعلان الحرب على حماس ، حيث قال : " حركة المقاومة الإسلامية ما هي إلا تنظيم إرهابي لا يفهم أي لغة أخرى غير لغة الحرب ... نحن في النظام الأمني الإسرائيلي نبذل كل ما نستطيع من أجل إنهاء الإرهاب، ومن أجل ضمان أمن واستقرار الإسرائيليين في منطقة الجنوب " لافتا فلنائي إلى أن الحكومة الصهيونية لم تتخل عن الجندي الأسير لدى حركة حماس جلعاد شاليط ، مشيرا إلى أن حل هذه القضية هو بيد نتنياهو .

_________________
منتديات همس الرياح


http://beautyrose.mam9.com
avatar
مدير همس الرياح
Admin

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautyrose.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى