منتديات همس الرياح
اهلا وسهلا يا ضيفنا العزيز
تفضل وأثبت جدارتك معنا وكن من المميزين في منتدى همس الرياح

وسوف نكون سعداء في انضمامك معنا

في بيتك التاني

للتسجيل معنا والانضمام لناوشكرا

والكلمة لكم .. موضوع للنقاش والتصويت

اذهب الى الأسفل

والكلمة لكم .. موضوع للنقاش والتصويت

مُساهمة من طرف مدير همس الرياح في الأربعاء مارس 09, 2011 3:26 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الموضوع اللي راح احطه هو اول مرة بينطرح بهذا الشكل

واحتاج هنا لتفاعلكم الكبير ورايكم طبعا .
راح احط كل مرة قضية وراح اترك لكم الحكم فيها والتصويت لمن ترونه مقنعا
والامر راح يتعلق بشكوى زوجين واهم اهدآف الموضوع النقاش بهدووء وكمان يكون نقاشنا بتلقائيه.




اقتباس:

زوجي العزيز
اكتب بعد ان فاض الكيل بي لم اعد اقوى على الصموود وانا ارى حياتنا تسير الى الطريق المسدود
وانا احاول جهدي ان اتفهم وضعك لكن من يفهم وضعي وحاجاتي الى حياة خاصة بنا ومكان يجمعنا لوحدنا دون تدخل الاخرين ..حماتي ربي يسامحها لا تنفك بمناسبة او دون مناسبة لتختلق لي مشكلة حاولت مرارا التقرب اليها كما طلبت مني لكن لا اجد منها سوى النفور والاستفزاز وللاسف اجد منك تعاونا معها علي لقد ضاعت حقوقي كلها كيف يعقل ان اختار اثاث بيتي وتاتي حماتي لتغيره باثاث على ذوقها ؟ كيف يعقل ان تختار مكان عطلتنا وتلغي خياراتي ؟ وكيف يعقل ان تختار لنا وجباتنا وتتجاهل اذواقنا كل ذا كي لا تكون عاقا ولكن صرت لا اشك انها تستعمل الرضا كااداة للمساومة والمشادات معي . زوجي العزيز تدري احاسيس تجاهك وتدري انني صبرت لاني اعرف قيمة الام بحياة الفرد لكن لن استطيع المضي هكذا وانا ارى ان حماتي تستغلك
للتعويض عما لم تحققه مع زوجها غير مبالية اننا زوجين ولنا حق مناقشة قرارات بيتنا معا لن استطيع
ان اعيش معك كامراة لا راي لها سوى ارضاء حماتها ..كل امراة تحلم ان يكون لها كيان خاص بها مع زوجها فلا تجعلني بانصياعك التام لامك ان اضعك امام خيار انا او هي لست انانية لكن اريد ان اعيش حياتي المستقلة مع زوجي العزيز ونبني اسرتنا الخاصة دون تدخل الغير ...


اقتباس:

زوجتي العزيزه ~

بخصوص امي اكثر من مره نتكلم بالموضوع ولا نصل الى حل !
ادرك انها في بعض الاحيان تحس بالغيره او انها تختبر حبي لها من خلل اومرها التي تكون عكس طلباتك بهذي الطريقه تكشف مدى حبي لها كما قلت هي مجرد غيره ولا يسمح لي قلبي اني رد له اي طلب مهما كان !

نحنو متزوجين لنا كم سنه هل صبرتي اكثر منها علي من ان خرجت على الدنيا وهي تخدمني وترعاني و تسهر الليالي عليه بدون مقابل حنانها وعطفها عليه في كل لحظه لا ادري ما افعل في الوقت الحالي هي من تحتاج لي هل اتخلى عنها ( اللي ما فيه خير لاهله ما فيه خير لناس ) سوف افعل كل ما توريده امي بدون اي مناقشه وان ظلمتك تعلمين جيدا اني مرغمنا على ذلك بما اني انا اكبر اولادها لا ياتي في بالي اني اضعها عندي اي من اشقاي بل يستحيل عليه التفكير بالامر .

يا زوجتي وحبيبتي الغاليه تدركين ان بعض الامور لا تأتي هكذا وبمجرد معاندة الطرف الثاني اوريد منك بعض الامور لفتره معينه سوف تحسسك بالفرق من اليوم انتي تعاملي مع امي بكل لطف وحنان في حضوري وغيابي بما يرقق قلبها عليك من امور كثيره مثل الاكلات التي توريدها افعلها من غير ما تذكر لك اجلسي معاه في وقت ما اكون خارج البيت لا تجعلينها تجلس بمفردها و ايضا لما تخرجين من البيت لزيارة خذيها معك امور كثير ترقق قلبها عليك وانا لا اوريد انا اخسر اي منكما !

_________________
منتديات همس الرياح


http://beautyrose.mam9.com
avatar
مدير همس الرياح
Admin

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautyrose.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى