منتديات همس الرياح
اهلا وسهلا يا ضيفنا العزيز
تفضل وأثبت جدارتك معنا وكن من المميزين في منتدى همس الرياح

وسوف نكون سعداء في انضمامك معنا

في بيتك التاني

للتسجيل معنا والانضمام لناوشكرا

إصابة ضابط في هجوم صاروخي على ثكنة للجيش المصري قرب حدود غزة

اذهب الى الأسفل

إصابة ضابط في هجوم صاروخي على ثكنة للجيش المصري قرب حدود غزة

مُساهمة من طرف مدير همس الرياح في الإثنين فبراير 28, 2011 3:45 am

إصابة ضابط في هجوم صاروخي على ثكنة للجيش المصري قرب حدود غزة

العريش- هاجم ملثمون فجر اليوم معسكرا للأمن المركزي في منطقة الأحراش برفح على الحدود المصرية مع قطاع غزة، وأسفر الهجوم عن إصابة محمد نبيل نقيب شرطة، والمواطن محمد أحمد 22 سنة - بحسب بوابة الأهرام الالكترونية.

وقال مصدر أمنى مصري إن مجموعة من العناصر الجنائية البدوية يستقلون 4 سيارات جر رباعي قامت فجر اليوم بإطلاق عدة قذائف من أسلحة ثقيلة "ار بي جى" على قطاع الأحراش للأمن المركزي بمدينة رفح بمحافظة شمال سيناء. وأضاف المصدر أن القوات الموجودة تعاملت مع تلك العناصر الخارجة عن القانون ما أدى إلى فرارها عقب تبادل إطلاق النيران، وأسفر التعامل عن إصابة أحد ضباط القطاع وحدوث بعض التلفيات بأحد المنشآت المجاورة للقطاع.

وقد تحرر المحضر اللازم وجاري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط مرتكبي العمل الإرهابي.

وبدوره أعلن التلفزيون المصرى ان مجموعات إرهابية مسلحة هاجمت فى ساعة مبكرة من صباح اليوم معسكرا للأمن المركزي المصري عند مدينة رفح شمال سيناء مستخدمة الأسلحة النارية.

وتصدت قوات الأمن واهالى القبائل للهجوم الذي استمر ساعتين وأسفر عن اصابة احد المواطنين بطلق نارى ونقل عن شهود عيان بان المهاجمين ينتمون الى جماعات متطرفة تستهدف الامن فى المنطقة.

وجاء فى خبر عاجل أوردته قناة (العربية) ان شخصين أصيبا بجروح في هجوم الصواريخ على معسكر الأمن المركزى برفح.

هذا وأفاد موقع (اليوم السابع) المصري على الانترنت ان قطاع الأحراش للأمن المركزى بمدينة رفح شمال سيناء تعرض فجر اليوم الاثنين إلى هجوم بالأسلحة النارية وقذائف " أر بى جى" من قبل مجموعة من البدو كانوا يستقلون 4 سيارات ماركة "لاند كروزر" مما أسفر عن إصابة ضابط بجروح.

ونقل الموقع عن مصدر أمنى في وزارة الداخلية المصرية قوله إن القوات الموجودة بالقطاع تصدت لتلك المجموعة مما أدى لفرارها عقب تبادل إطلاق النيران، وأسفر عن إصابة أحد ضباط القطاع وحدوث بعض التلفيات بإحدى المنشآت، والتحريات نشطة للقبض على مرتكبي الهجوم.

وكانت مصادر أمنية مصرية افادت ان 4 قذائف (ار بي جي) صاروخية أطلقت اليوم - الاثنين على ثكنات تابعة لقوى الامن المصرية في بلدة رفح بشمال سيناء مما أسفر عن اصابة ضابط شرطة. وألحق الهجوم أضرارا بالمبنى.

يذكر أن بعض الإرهابيين قد قاموا اول امس - السبت بتفجير انبوب الغاز قرب العريش فى شمال سيناء مما أدى الى اشتعال النيران وتعطل ضخ الغاز.. وتجرى حاليا عملية اصلاح الخط.

ويشار ايضا الى ان عناصر مجهولة كانت اطلقت يوم الجمعة الماضي قذيفة ار بي جي على مقر جهاز مباحث امن الدولة في مدينة العريش بشمال مصر بالقرب من الحدود مع قطاع غزة، بحسب ما افاد شهود ومصدر امني .

وأدى إصابة المبنى بالقذيفة إلى اشتعال النيران في بعض أجزائه وتهشم زجاجه .

والقى متظاهرون يوم الجمعة كذلك قنبلة يدوية على مقر مديرية شمال سيناء في العريش ولكنها سقطت في فناء المبني ولم تؤد الى وقوع اضرار او اصابات.

وفي يوم الخميس 28 الموافق يناير/كانون الثاني الماضي اطلق محتجون بدو قذيفة "آر بي جي" على مركز للشرطة في قرية الشيخ زويد شمالي سيناء وذلك عقب احتجاجات مطالبة بإطلاق سراح محتجزين ادت إلى مقتل أحد المتظاهرين .

avatar
مدير همس الرياح
Admin

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautyrose.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى